منى واصف تخرج عن صمتها وتتحدث عن الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة

السبت 6 شباط/فبراير 2021

سوريا اليوم – دمشق

خرجت الفنانة السورية “منى واصف” عن صمتها لتتحدث عن الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها سورية، وكيفية التعامل معها.

ونقل موقع “كلنا شركاء” عن لقاء مع واصف أجرته منصة سكوب الدراما السورية قول الفنانة السوري إنها تعيش المأساة مع الناس والمقربين وليست منفصلة عنهم.

وأضافت منى واصف إنها تقضي أوقاتاً طويلة في البرد خلال انقطاع التيار الكهربائي وفقدان مادتي الغاز والوقود قائلة “أنا بردانة”، لافتة إلى أنها تتعامل بالوسائل القديمة عبر لباس أكثر من كنزة وبنطال من أجل تدفئة نفسها خاصة وأنها في مرحلة عمرية كبيرة.

وأبدت الفنانة السورية حزنها على مشاهدتها الناس في وسط دمشق تبحث عن مقومات الحياة دون جدوى، وسط وجود الفاسدين والمفسدين، مؤكدة أن نسبة الفقر زادت جداً، ونسبة السرقات أصبحت كبيرة بسبب الحرب التي تمر بها البلاد، وأن دوام الحال من المحال.

وقالت واصف إنها تقوم بمواساة الناس الذين يشكون حالهم لها، معتبرينها بمقام الأم التي لا حيلة لها سوى سماع همومهم ومواساتهم. وعلى الرغم من الأوضاع المعيشية الصعبة رفضت منى واصف الخروج من سوريا، منتقدة من هاجر منها بقولها إن “سوريا ليست أوتيل (فندق)”، حسب تعبيرها.

وذكر الموقع أنه على الصعيد الفني، تشارك منى واصف في الموسم الخامس من مسلسل “الهيبة”، الذي أعلن صنّاع العمل بأنه الموسم الأخير.