“الإسكان” تخصص 3033 مسكناً للمكتتبين بعدد من المحافظات السورية

الخميس 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2021

سوريا اليوم – دمشق

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان (حكومية) عن تخصيص 3033 مسكناً للمواطنين المكتتبين في مشاريع السكن الشبابي والادخار والسكني والبرنامج الحكومي للإسكان في عدد من المحافظات السورية.

(سانا)

ونقلت وكالة الأنباء السورية الحكومية (سانا) عن إعلان للمؤسسة اليوم الخميس، أن المساكن تتوزع على 2080 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة ريف دمشق مشروع ضاحية الديماس الجديدة الفئة (أ) للمرحلة الخامسة، و633 مسكناً للمكتتبين في محافظة حلب على مشروع السكن الشبابي بمنطقة الأشرفية والادخار السكني بمنطقة شمال الأشرفية، والمكتتبين على مشروع البرنامح الحكومي للإسكان.

ويشمل توزيع المساكن أيضاً المكتتبين على مشروع الادخار السكني المتقدمين بطلبات خطية تتضمن رغبتهم بنقل اكتتابهم إلى منطقة المعصرانية وسوق الجمعة والتخصيص بأحد المساكن المتوافرة.

وحسب الإعلان تم تخصيص 160 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بمحافظة حمص غرب طريق دمشق الفئة (أ) للمرحلة الخامسة، والمكتتبين على مشروع الادخار السكني في منطقة الوعر وتلكلخ، والمكتتبين على مشروع البرنامج الحكومي في منطقة توسع الوعر وتلكلخ، والمكتتبين على مشروع الادخار السكني المتقدمين بطلبات خطية تتضمن رغبتهم بنقل اكتتابهم إلى منطقة غرب طريق دمشق والتخصيص بأحد المساكن المتوافرة.

وشمل التخصيص أيضاً 160 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي في محافظة القنيطرة (الجولان) مدينة البعث للفئتين (أ و ب) مرحلة أولى.

ولفتت المؤسسة في إعلانها إلى أنه خلال شهر من تاريخه سيتم نشر الجداول الاسمية للمكتتبين مرتبة حسب أرقام الأفضلية ومواعيد جلسات التخصيص والقيم التخمينية للمساكن داعية المشولين في الإعلان إلى مراجعة الإدارة العامة للمؤسسة وفروعها مصطحبين معهم دفتر الاكتتاب ليصار إلى تدقيق مدفوعاتهم المسددة من قبلهم خلال مدة أسبوع من تاريخه.

وأشارت المؤسسة إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي التخصيصات في باقي المحافظات تباعاً.

سوريا اليوم. أخبار سوريا. أخبار سوريا اليوم. سورية اليوم. أخبار سورية. أخبار سورية اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم سوريا. أخبار اليوم سورية.