القبض على مرتكب جريمة قتل طفلة في مدينة منبج

الاثنين 31 كانون الثاني/يناير 2022

سوريا اليوم – متابعات

أعلنت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي (الأسايش) التابعة للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، في مدينة منبج، أنها تمكنت من القبض على مرتكب جريمة قتل طفلة في منبج الأسبوع الماضي.

وفي السابع والعشرين من الشهر الجاري، قُتلت طفلة ذبحاً على أيدي مجهولين ورُميت بالقرب من منزل ذويها في حي البازار جنوبي مدينة منبج.

ونقلت وكالة “نورث برس” السورية المحلية عن بيان أصدرته “الأسايش” أمس الأحد، فإن الطفلة قد تم ذبحها بأداة حادة (سكين) بحسب تقرير الطبابة الشرعية، وُجدت بالقرب من مسرح الجريمة.

وتداولت صفحات على التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة الطفلة، وكتب بعضها أنها قُتلت على يد ذويها بعد تعرضها للاغتصاب، وبعضها نفى الرواية.

ولكن “الأسايش” أكدت في البيان أن “الطفلة لم تتعرض للاغتصاب، وإنما تم ذبحها على يد شقيقها الأكبر الذي كشفت التحقيقات الأولية أنه يتعاطى المخدرات ومطلوب للعدالة لترويجه لها”.

كما تم بحسب البيان توقيف اثنتين من شقيقات الطفلة بسبب تسترهن على الجريمة وعدم القيام بإبلاغ الجهات الأمنية بالجريمة التي ارتكبها الأخ الأكبر.

وسيتم تحويل الموقوفين إلى لجنة الادعاء أصولا بعد الانتهاء من التحقيق، لينالوا جزاءهم العادل، بحسب البيان.

سوريا اليوم. أخبار سوريا. أخبار سوريا اليوم. سورية اليوم. أخبار سورية. أخبار سورية اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم سوريا. أخبار اليوم سورية.