غسان معتوق مدرباً للمنتخب السوري لمباراتين فقط

الأربعاء 9 شباط/فبراير 2022

سوريا اليوم – دمشق

أعلنت اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن الاتفاق مع المدرب الوطني غسان معتوق لقيادة المنتخب السوري في مباراتي العراق ولبنان القادمتين.

وجاء إعلان تعيين غسان معتوق في بيان رسمي نشرته اللجنة المؤقتة عبر صفحة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم الرسمية على فيسبوك.

وقررت اللجنة تسمية إياد مندو مديراً للمنتخب، وتعيين موفق فتح الله مديراً لقسم المنتخبات وإدارياً عاماً للمنتخبات الوطنية.

من جانبه، قال موفق فتح الله في تصريح لموقع “أثر برس” الإخباري السوري: “نتمنى التوفيق للمنتخب في المباراتين القادمتين”.

وأضاف: “سأضع كل خبرتي في خدمة المنتخب وسنسعى أن يكون العمل منظماً بشكل كبير، خالياً من أي أخطاء تذكر وتأثر على مسيرة المنتخب”.

وسيخوض المنتخب السوري المباراتين القادمتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 أمام كل من لبنان والعراق في 24 و29 من آذار المقبل.

وكانت اللجنة المؤقتة قد حلّت الجهاز الفني والإداري للمنتخب، في الثاني من شهر شباط الحالي، وذلك بعد خسارته في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم أمام نظيره الكوري الجنوبي.

وبذلك انتهت آمال وحظوظ المنتخب في المنافسة حتى على المركز الثالث المؤهل للملحق، بعد الخسائر المتتالية.

وكان غسان معتوق المدرب المساعد للمدرب الروماني السابق تيتا فاليريو.

ويعتبر المعتوق خامس مدرب للمنتخب السوري على التوالي خلال تصفيات كأس العالم 2022، بعد فجر إبراهيم ونبيل معلول ونزار محروس وتيتا فاليريو.

سوريا اليوم. أخبار سوريا. أخبار سوريا اليوم. سورية اليوم. أخبار سورية. أخبار سورية اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم سوريا. أخبار اليوم سورية.