قوات “الدفاع الوطني” الرديفة للجيش السوري تخسر 6 عناصر بين قتيل وجريح شمال حمص

الجمعة 22 نيسان/أبريل 2022

سوريا اليوم – حمص

قُتل وجُرح ستة عناصر من “الدفاع الوطني” مساء أمس الخميس جراء هجوم مسلح استهدف حاجزاً عسكرياً للميليشيا في ريف حمص الشمالي.

وقال مراسل صحيفة “زمان الوصل” السورية (معارضة) نقلاً عن مصادر مطلعة إن مجهولين يستقلون دراجتين ناريتين يحملون أسلحة فردية مزودة بكاتم للصوت استهدفوا حاجزاً يقع على أطراف بلدة “الزعفرانة الشرقية” قرب مدينة “تلبيسة”.

وكشف أن الهجوم أدى إلى مقتل اثنين، بينهم قيادي ميداني وهو المسؤول عن الحاجز يدعى “أبو نمر”، فيما أصيب الأربعة الآخرون بجروح مختلفة.

وأضاف المراسل أن الميليشيا، الرديفة للجيش السوري، استنفرت عناصرها عقب الهجوم فطوقوا المنطقة بشكل كامل، عقب نقلهم القتلى والجرحى إلى مشفى قريب.

وأوضح أن الميليشيا قامت بعملية تمشيط لكافة الأراضي الزراعية المحيطة ببلدة “الزعفرانة” وعلى وجه الخصوص المنطقة المحيطة بالحاجز المستهدف، مؤكداً استقدام الميليشيا تعزيزات عسكرية من مدينة “تلبيسة” إلى المنطقة تضمنت سيارات عسكرية مزودة برشاشات وحافلات نقل داخلي تقل عشرات العناصر والعتاد العسكري.

سوريا اليوم. أخبار سوريا. أخبار سوريا اليوم. سورية اليوم. أخبار سورية. أخبار سورية اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم سوريا. أخبار اليوم سورية.