خطة الدوائر الخدمية الحكومية بدرعا لتقديم الخدمات خلال عطلة العيد

الجمعة 29 نيسان/أبريل 2022

سوريا اليوم – درعا

وضعت الدوائر الخدمية بدرعا (جنوب سوريا) برنامجاً لدوام عناصرها خلال عطلة عيد الفطر من أجل تقديم الخدمات للمواطنين.

وقالت صحيفة “الثورة” السورية الحكومية (موالية) اليوم الجمعة إن محافظ درعا المهندس لؤي خريطة كان قد وجه الدوائر الخدمية بضرورة مناوبة كوادرها خلال فترة العيد لتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب وتوفير رغيف الخبز ومياه الشرب والعلاج الطبي وغيرها من خدمات ضرورية.

ونقلت عن مدير صحة درعا الدكتور أشرف برمو ان المديرية وضعت برنامجاً لمناوبة كوادرها في المراكز الصحية والمشافي ومنظومة الإسعاف، من أجل تقديم الرعاية الصحية والإسعافية للمواطنين خلال عطلة عيد الفطر.

أما مدير المخابز المهندس فريد سويدان فقال إن المخابز مناوبة لتوفير الخبز، حيث تم وضع برنامج لتلك المخابز وتزويدها بالطحين والمازوت الكافي.

في حين بيّن مدير الحبوب المهندس حميدي الخليل أن عمال المطحنة مناوبون خلال فترة العيد لتأمين الطحين للمخابز بالكميات المطلوبة.

وكذلك أوضح مدير محروقات درعا المهندس نعيم الجبر أن كوادر محطة تعبئة الغاز مداومون خلال العيد لتأمين الغاز، لافتاً إلى استمرار تزويد المحافظة بالمحروقات بشكل متواصل.

من جهته، قال مدير الكهرباء المهندس هاني مسالمة إن ورشات الصيانة جاهزة لإصلاح الأعطال بشكل سريع خلال العطلة.

بينما كشف معاون مدير مؤسسة المياه المهندس أسامه القادري أن عمل العناصر الفنية والورشات متواصل في مراكز الضخ والآبار لتوفير مياه الشرب للمواطنين.

وقالت الصحيفة إن قائد فوج الإطفاء العقيد محمد المحاميد أكد كذلك على جاهزية الفوج وتلبية أي نداء استغاثة لإخماد الحرائق.

وأفاد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا الدكتور يحيى عبد الله أن دوريات المديرية مناوبة خلال عطلة العيد وستجوب الأسواق لقمع المخالفين وضبط الأسعار، مشدداً على ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة أو شكوى ليصار إلى معالجتها فوراً وفق القانون.

سوريا اليوم. أخبار سوريا. أخبار سوريا اليوم. سورية اليوم. أخبار سورية. أخبار سورية اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم سوريا. أخبار اليوم سورية.