مدير المنتخب السوري بكرة السلة يحمد الله لعدم التأهل لنهائيات كأس العالم.. ويهاجم الجمهور!

الجمعة 8 تموز/يوليو 2022

سوريا اليوم – دمشق

أدلى عضو اتحاد كرة السلة ومدير المنتخب السوري إياد دراق السباعي بتصريحات مثيرة للدهشة، وتعبر عن الغضب والاستياء، بعد خسارة المنتخب أمام إيران وخروجه من تصفيات كأس العالم 2023.

ونقل موقع “أثر برس” الإخباري السوري (موالي) عن السباعي تأكيده أن هناك تصفية حسابات تجاه بعض اللاعبين وهو ما ظهر بوضوح خلال مباراة المنتخب السوري ضد إيران بكرة السلة، والتي جرت الاثنين الماضي في صالة الحمدانية في حلب شمال البلاد.

وقال السباعي: “هذه ليست بأجواء، ونحمد الله لعدم تأهلنا، لا يوجد محبة ونحن نعمل ضد بعضنا البعض، تم شتم اللاعبين وهؤلاء أبناء سوريا، ما يحدث أمراً مرفوضاً وإن كانت هكذا أجواء الرياضة فعليها السلام”.

وأضاف في تصريحات صحفية بعد المباراة: “أنا أول شخص سأتابع الرياضة ولكن من بعيد، هناك من أساء لبلدنا وهذا واقعنا الفني وهو معروف في ظل الأزمة والحرب، نعم يوجد لدينا تأخير نتيجة وضع البلد”.

وتابع: “جماهيرنا ترغب في شيء سريع، فهل يجب تجنيس 12 لاعباً حتى يلعبوا باسم سوريا؟ الفوز بحاجة إلى أجواء ويجب أن يكون الجمهور محفزاً وهم يتحملون جزءاً من الفشل فبعضهم شتموا اللاعبين، ومجموعة من الناس حضروا لشتم اتحاد السلة، الجو ليس إيجابياً، وكل الاحترام لمن حضر وشجع وما هكذا تدار الرياضة”.

وودّع المنتخب السوري بكرة السلة تصفيات كأس العالم 2023 بعد خسارته أمام البحرين يوم الجمعة الفائت، ثم خسارته مرة أخرى أمام إيران يوم الاثنين.

سوريا اليوم. أخبار سوريا. أخبار سوريا اليوم. سورية اليوم. أخبار سورية. أخبار سورية اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم سوريا. أخبار اليوم سورية.