“سهيل الحسن” يظهر أثناء تصوير مسلسل جديد لـ”نجدت أنزور”

الخميس 25 آذار/مارس 2021

سوريا اليوم – متابعات

تداولت معرفات تلغرام “روسية” صوراً خلال الأيام القليلة الماضية، لقائد قوات “الفرقة 25 مهام خاصة” في الجيش السوري العميد “سهيل الحسن” رفقة عناصر من القوات الخاصة الروسية، وقالت إنها في سوريا، دون تحديد مكان ظهوره الجديد وما الهدف منه.

وقالت صحيفة زمان الوصل إنها علمت من مصادرها أن الصورة الأولى لـ”الحسن” التقطت قبل 4 أيام داخل مطار “كوريس” العسكري بريف حلب الشرقي، برفقة عنصرين من القوات الخاصة الروسية، وذلك أثناء تصوير مسلسل “أقمار في ليل حايك” الذي بدأ تصويره المخرج “نجدت أنزور” المعروف بولائه المطلق للرئيس السوري بشار الأسد، والمسلسل من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي وتشرف عليه وزارة الإعلام في حكومة النظام بشكل مباشر.

في السياق، ظهر “الحسن” في صورتين منفصلتين، إحداهما داخل قرية “الغدفة” بريف “معرة النعمان” الشرقي، والأخرى في منطقة “دير حافر” القريبة من مطار “كويرس” شرقي حلب، وذلك لنفس الهدف، بُغية إكمال مشاهد لتصوير المسلسل بمشاركة مجموعات من أفواج “الفرقة 25 مهام خاصة”.

وأكدت مصادر مطلعة لـ”زمان الوصل” أن أكثر من 7 طائرات حربية من طرازات مختلفة منها “سوخوي 22″، و”سوخوي 24″، و”ميغ 23″، شنت عدة غارات تدريبية خلال الأيام القليلة الفائتة، في منطقة “دير حافر” شرق حلب، وذلك أثناء تصوير المسلسل وبحضور “الحسن” وضابطين روسيين رفيعي المستوى، بالإضافة لتواجد مجموعة كامل من القوات الخاصة الروسية.

وبدأ “نجدت أنزور” بتصوير مسلسل “أقمار في ليل حايك” منتصف كانون الثاني يناير العام الجاري، في مدينة “كفرزيتا، واللطامنة” شمال حماة، ومدينة “خان شيخون” جنوب إدلب المدمرات بشكلٍ شبه كامل بفعل الغارات الروسية وغارات النظام، بمشاركة قوات “الفرقة 25 مهام خاصة” والقوات الخاصة الروسية.