حريق ضخم يأتي على منازل ومحلات تجارية في شارع الثورة بدمشق

الأحد 16 تموز/يوليو 2023

سوريا اليوم – متابعات

أتى حريق ضخم على عدد من المنازل والمحلات في شارع الثورة بالعاصمة السورية دمشق فجر اليوم الأحد، دون تسجيل إصابات في الأرواح.

وقالت وكالة الأنباء السورية الحكومية (سانا) إن عناصر فوج إطفاء دمشق أخمدوا حريقاً اندلع فجر اليوم بمنزل عربي بالعاصمة السورية وامتد لعدد من المنازل العربية المجاورة في شارع الثورة خلف المصالح العقارية بساروجة.

وذكر العميد داؤد عميري قائد فوج إطفاء دمشق أن 21 سيارة إطفاء من الفوج و 4 صهاريج مياه تابعة لمحافظة دمشق، إضافة إلى 3 سيارات دفاع مدني عملت على إخماد الحريق منذ اندلاعه فجر اليوم في منازل عربية، وورشات أحذية ومحال بشارع الثورة خلف المصالح العقارية.

وأشار العميد عميري إلى أنه لم يتم تسجيل إصابات بشرية واقتصرت الأضرار على الماديات، وأن التحقيقات مستمرة لمعرفة أسباب الحريق.

ونشرت الوكالة الرسمية فيديو لعمليات إخماد الحريق، يظهر ضخامته وخطورته.

من جانبه، قام رئيس مجلس وزراء الحكومة السورية بدمشق المهندس حسين عرنوس في الساعة الخامسة صباح اليوم الأحد بتفقد جهود إخماد الحريق، بحسب (سانا)، وتواجد خلال ذلك محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي وقائد شرطة دمشق والعديد من ضباط وعناصر الدفاع المدني والإطفاء والشرطة.

سوريا اليوم. أخبار سوريا. أخبار سوريا اليوم. سورية اليوم. أخبار سورية. أخبار سورية اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم. أخبار اليوم سوريا. أخبار اليوم سورية.